الميزات ووسائل الراحة

لمحة عن ميناء خور دبي

ميناء خور دبي هو العلامة التجارية الجديدة وأيضا واجهة عالمية بحرية. إن مشروع خور دبي هاربور الذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة دبي وتتوفر جميع وسائل النقل عدا عن العروض الثقافية الرئيسية في هذا المشروع . يقع على ضفاف خور دبي التاريخي , مع إطلالات مذهلة على أفق داون تاون في دبي مما يجعله مكانا جديدا في المستقبل مع ضمان استمرار جذور المدينة في تراثها.

جزيرة في قلب جزيرة

هذه المنطقة السكنية والسياحية الجزيرة تغذي شعور المجتمع فضلا عن خلق تجربة الواجهة البحرية الغنية

جائزة ميغا للتطوير العقاري

وتعتبر شركة إعمار العقارية إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وهي القوة الدافعة وراء العديد من المشاريع المميزة التي بدأت تعرف دبي على الساحة العالمية مثل برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي وداون تاون دبي.

إطلالة فينيسيا الرائعة

تنبض بالحياة و النشاط ومنطقة القناة السكنية الموجزة مع الممرات المائية والميزات على حد سواء

متحدة مع الطبيعة

المنازل العائلية المتطورة من الشقق والفلل متعددة الطوابق تقع بالقرب من محمية رأس الخور الطبيعية المعترف بها دوليا تقدم صورة مثالية عبر محمية الطيور في منطقة الحرم الشريف.

المميزات التنافسية

منطقة حيوية عالية الكثافة مع أفق لافت للنظر من أبراج المكاتب التاريخية تشكل منطقة الأعمال.

قلب الحضارة

إن مخطط خور دبي يمثل أسلوب حياة حضاري مع صدى ثابت للروح التي تنبض تحت تاج المباني الشهيرة.

عاصمة الأزياء

هي تجربة حقيقية لنمط حياة لا نهائي من التسوق وتوفر متاجر البيع بالتجزئة الفاخرة

مساحات مفتوحة مذهلة

تعزيز الصفاء والهدوء من خلال الاحتفاء بالطبيعة، والمساحات الخضراء الواسعة ، التي تتألف من ثلاثة أحياء سكنية، عدا عن الحديقة المركزية الكبيرة

آفاق متطورة

نمط حياة فاخر و متطور من خلال المرافق الفخمة في دبي.و منطقة متاجر التجزئة هي تجربة الشارع الحقيقي الذي يلتقط الحياة الحضرية .

أسلوب حياة لا تقبل المنافسة

ميناء خور دبي يجعل نمط الحياة الحضرية المميزة للمدينة لا يمكن تصورها قبل بضعة عقود حيث يتوفر نادي اليخوت المارينا والممر، وصولا إلى المناظر الطبيعية الخصبة والحدائق والمتنزهات، فلقد خلق ميناء خور دبي نسيج غني من التكامل الطبيعي والحضري.

حيث العالم يريد أن يعيش

يقع دبي كريك هاربور , خور دبي التاريخي هو مدينة مترامية الأطراف من شأنها أن تجلب قلب دبي التقليدي إلى القرن الحادي والعشرين

مجمع على الواجهة المائية

تعد منطقة الجزيرة ملاذا لنمط الحياة المتطور، حيث تجمع بين المساكن الفاخرة والمرافق الترفيهية الخلابة لإنشاء مجتمع عالمي على الواجهة البحرية. سوف يستمتع المقيمون بالمناظر الخلابة مع المتنزه المتلألئ، ويشاركون لحظات لا تنسى في الحديقة المركزية الخصبة في المنطقة، والمرسى الرائع، ونادي اليخوت، والفنادق الخمس نجوم.

ابحث لنفسك عن السعادة

يقع ذا كوف على الواجهة المائية حيث يتداخل الماضي والمستقبل في دبي رائعة .ومجموعة لا نهاية لها من المحلات الرائعة والمقاهي الغربية ومفاهيم الطعام وخلق بيئة لا مثيل لها من وسائل الترفيه.

كما يمكنك الاستمتاع بنادي اليخوت وتتنزه جنبا إلى جنب على الممشى من خلال المساحات الخضراء المورقة والحدائق والمتنزهات. مشاهدة الأفق تذوب في مخزن في ميناء خور دبي المركز النابض لمستقبل دبي حيث تنتظر حياتك الجديدة.

حياة مليئة الهدوء

ذا كوف يمنحك حياة مفعمة بالاسترخاء الذي يحقق التوازن المثالي بين الراحة الحديثة والطبيعة .يتوفر بمجموعة واسعة من الأحجام والتخطيطات شقق ذا كوف تؤكد أنك سوف تجد المكان المناسب لعائلتك

يمكنك الاستمتاع بمناظر أفق دبي المبهرة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، أو الخروج للتنزه على طول مسار المياه المتعرج، أو الإبحار من المرسى على عتبة داركم - أسلوب حياة أحلامك أقرب مما كنت تتخيله في ذا كوف


إعمار ذا كوف: التصميم الداخلي

Emaar The Cove: Interior
Emaar The Cove: Interior
Emaar The Cove: Interior
Emaar The Cove: Interior